مقالات العام

الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق.. يحتفي بعيد المرأة العالمي






نظمت أمانة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق صباح يوم الثلاثاء 12 / 3 / 2013 احتفالية بمناسبة الثامن من آذار عيد المرأة العالمي .
تخلل الحفل الاستماع إلى نشيد العمال العرب  وإلقاء كلمات بالمناسبة أكدت على دور المرأة العاملة والمرأة العراقية عموماً في إعادة بناء العراق الجديد بكل مفاصله واقتصاده الوطني .
وقدمت السيدة علياء حسين ماهود أمينة شؤون المرأة في الاتحاد العام التهاني للمرأة العاملة والعاملة العراقية بهذه المناسبة العالمية وأكدت في كلمتها على أهمية ضمان حقوق المرأة العراقية في حياة حرة كريمة والمساواة في فرص العمل والأجر أسوة بأخيها الرجل والإسراع في إصدار قانون عمل جديد يضمن حقوق العمال والمرأة العاملة بشكل خاص في مجالات العمل كافة  . كما أكد الحضور على ضرورة عدم زج شعبنا في صراع الكتل والأطراف السياسية في خلافاتها الطائفية والقومية والدينية . وعلى تقديم التهنئة لنساء العراق والعالم اجمع في عيدهن العالمي وأجمل باقات ورد وأمنيات بالسعادة وغدٍ أفضل .شارك في الحفل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام والسادة رؤساء وأعضاء مكاتب النقابات العامة في بغداد .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق.. يحتفي بعيد المرأة العالمي Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى