مقالات العام

الاتحاد العام لنقابات العمال ينظم ندوات موسعة للكوادر النقابية

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال في العراقي يومي الثلاثاء والاربعاء الماضيين ندوتين للكوادر النقابية العمالية (النقابات العامة في بغداد و الاتحادات العمالية في المحافظات) لمناقشة آخر مستجدات العمل النقابي والاطلاع على نتائج مشاركة الاتحاد العام في اجتماعات المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب بدورته الرابعة المنعقدة يومي 27 ــ 28 / شباط الماضي في القاهرة.
قدم الوفد المشارك في الاجتماع عرضاً مكثفاً عن دور الاتحاد في المناقشات التي تطرق اليها جدول اعمال المجلس والقرارات والتوصيات التي اتخذها والتأكيد على قراره السابق في استمرار الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق كعضو اصيل في الاتحاد الدولي واشراكه في نشاطاته وفعالياته كافة. وتشكيل لجنة تقصي حقائق من خمسة اعضاء حول وضع الحركة النقابية العمالية العراقية وما تعـــانيه من تدخلات وخروقات مارســها البعض من الطارئين على العمل النقابي.
كما ناقش اجتماع الكـــوادر النقابــية الدور المطلوب منهـــم في الــدفاع عن حقوق ومصالح العمال في قطـــاعــات الإنتاج كافة وسبـــل تطــوير عـــــمــل اللجان النقابية والنقابات في هذا المجال.

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد العام لنقابات العمال ينظم ندوات موسعة للكوادر النقابية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى