مقالات العام

تحت شعار: حقنا وحق الشعب عندك يا حكومة إضراب سائقو ميكروباص جنوب القاهرة

مؤتمر عمال مصر الديمقراطى ودار الخدمات النقابية والعمالية 10 مارس 2013.. تحت عنوان  "حقنا وحق الشعب عندك يا حكومة" بدأت صباح اليوم النقابة المستقلة لسائقى الأجرة بجنوب القاهرة  إضرابا عن العمل فى كافة خطوط محافظات القاهرة الكبرى تقريباً ، مطالبين بتوفير السولار ووقف التعامل به فى السوق السوداء تحت سمع وبصر مسئولو وزارة البترول والتموين  وضرورة فرض الرقابة على أسعار قطع الغيار التى ارتفعت بشكل جنونى فى الفترة الأخيرة، إعادة النظر فى ارتفاع سعر الضريبة السنوية على السيارات والمخالفات العشوائية وإلغاء الكارتة المجمعة التى حصل السائقون على حكم قضائى بالغاها.
كما أكدت النقابة المستقلة لسائقى الأجرة فى بيان لها رفضها رفع الأجرة على المواطنين مؤكدة على أن المواطن هو ضحية مثله مثل السائق لسياسات حكومية لا تنظر لمحدودى الدخل، وأن تهرب الحكومة من مواجهة مشاكل المجتمع الحياتية يؤكد على أنها لا تختلف فى سياساتها عن النظام السابق.
إن مؤتمر عمال مصر الديمقراطى ودار الخدمات النقابية والعمالية إذ يعلنون تضامنهم مع مطالب سائقو الأجرة المشروعة فى كافة محافظات مصر، يحذرون من محاولات الوقيعة ما بين السائقين والمواطنين باتهامهم أن إضرابهم بهدف رفع بنديرة الركوب، كما  يدعون كافة القوى الديمقراطية فى المجتمع المصرى إلى سرعة التضامن مع السائقين المضربين. 

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تحت شعار: حقنا وحق الشعب عندك يا حكومة إضراب سائقو ميكروباص جنوب القاهرة Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى