مقالات العام

بدعوة من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وفد نقابي عراقي يشارك في أنشطة عمالية

بدعوة من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين زار وفد نقابي عمالي عراقي للفترة 1 ــ 4 / نيسان / 2014 ضم السادة علي رحيم علي رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق وعدنان الصفار عضو المكتب التنفيذي وحسين هادي علي وخالد الدليمي رئيس ونائب رئيس النقابة العامة للعمال المتقاعدين  العراقية .
شارك الوفد في اعمال تأسيس الاتحاد الوطني للعمال المتقاعدين في البحرين واجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للعمال المتقاعدين .
تخلل الزيارة اللقاء بعدد من القادة النقابيين البحرانيين على رأسهم الاخ يعقوب يوسف رئيس الاتحاد وعدد من كوادره النقابية وبحضور الاخ رجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ووفود تمثل الاتحادات النقابية العربية  مصر ، السودان ـ الكويت ، ليبيا ، اليمن ، الاردن .
قام الوفد العربي بزيارة عدد من المؤسسات البحرانية للاطلاع على واقع العمال فيها والمكانة الرفيعة التي يتمتع بها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بين صفوف الطبقة العاملة البحرانية . 












  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بدعوة من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وفد نقابي عراقي يشارك في أنشطة عمالية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى