مقالات العام

إدانة جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب العربي الفلسطيني

  إدانة جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب العربي الفلسطيني
أدان الاخ علي رحيم علي رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق استمرار الجرائم البشعة التي ترتكبها سلطات الاحتلال الصهيوني ضد ابناء شعبنا العربي الفلسطيني في مختلف المناطق الفلسطينية وبشكل خاص قطاع غزه الصامدة . وان هذه الجريمة وما سبقها من جرائم تستدعي من المجتمع الدولي الاسراع لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني وعدم الاكتفاء بعبارات الشجب والإدانة التي تجاهلت هوية الجناة ومن يقف وراءهم.
وأكد الاخ علي رحيم ان الحكومة الاسرائيلية الصهيونية استخدمت اختطاف وقتل المستوطنين الثلاثة في الخليل لشن حملة واسعة وشاملة وذات اهداف سياسية على الشعب الفلسطيني بما في ذلك معاقبة عائلات ادعت ان ابناءها هم المسؤولون ، وهدمت منازلهم وأنزلت بهم وبشعب كامل مختلف اشكال العقاب بشكل مسبق قبل تقديم أي دليل على ذلك. و دفع الشعب الفلسطيني خلال الاسابيع الثلاثة الماضية والذي تمثل بسقوط عشرات الشهداء وحوالي 200 جريح .
واشار رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق الى مطالبة شعب وعمال العراق دول العالم ومجلس الامن ببلورة الاليات المناسبة لحماية شعبنا الفلسطيني لانه اذا ما كانت الحكومة الصهيونية بجيشها وكل امكانياتها تقوم بحماية المستوطنين واطلاق اياديهم بالتوسع والقتل، فإن من واجب المجتمع الدولي، ومجلس الامن، بالتحديد توفير مثل هذه الحماية ومنع اسرائيل من مواصلة سياسيات استباحة الشعب الفلسطيني. كما نطالب الجامعة العربية ودولها بالوقوف الجاد والعملي لوقف هذه الجرائم الصهيونية بحق ابناء شعبنا العربي الفلسطيني وتقديم مختلف اشكال التصدي والدعم لمواجهة الغطرسة الصهيونية وجرائمها .
أمانة الثقافة والاعلام
الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق
9 / 7 / 2014
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: إدانة جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب العربي الفلسطيني Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى