مقالات العام

بدعوة من الاتحاد الحر لنقابات العمال في البحرين وفد من الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق يزور البحرين

بدعوة كريمة من الأخوة الأشقاء في الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين زار وفد من الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق للفترة 1ــ 4 / ايلول / 2014 مملكة البحرين الشقيقة ضم الذوات علي رحيم علي رئيس الاتحاد وعدنان الصفار وعلياء حسين ماهود عضوي المكتب التنفيذي للاتحاد .
التقى الوفد بمعالي وزير العمل في مملكة البحرين الأستاذ جميل بن محمد علي حميدان وتم الإطلاع على سير عمل الوزارة وتعاونها وتنسيقها مع الاتحاد الحر لعمال البحرين من اجل خدمة المجتمع البحراني من خلال إصدار التشريعات العمالية الكفيلة بتحقيق حياة حرة كريمة لكافة العاملين في البحرين .
كما زار الوفد هيئة تنظيم سوق العمل والتقى بالأستاذ أسامة بن عبد الله العبسى الرئيس التنفيذي للهيئة للإطلاع على تجربة السياسات لإصلاح سوق العمل والخطوات التي اتخذتها الهيئة لضمان حرية انتقال العمالة الأجنبية محلياً وضمان حقوقها ، وريادة البحرين على الصعيد الخليجي والعربي بالتطورات التي أدخلتها على قوانين العمل للعمالة الوافدة لضمان حقوقهم . كما رحب الأستاذ الرئيس التنقيذي للهيئة بالتعاون بين الهيئة والمؤسسات النقابية بما يخدم السياسات البحرينية في إصلاح سوق العمل . رافق الوفد العراقي نائبي رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين باسم كويتان  ومحمد رسول بخش وعدد من أعضاءه .
استقبل الوفد بحفاوة كريمة من الأخوة في الاتحاد الحر لعمال البحرين الشقيق تم فيه اللقاء مع قيادة الاتحاد برئاسة الاخ يعقوب يوسف وعلي بنعلي وعدد من قيادي الاتحاد لتدارس تعزيز العلاقات النقابية العربية والعلاقات بين الاتحادين ومن اجل تعزيز مكانة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ووحدته والتصدي لمحاولات البعض من النيل من هذا الاتحاد العريق .
كما تم التنسيق والتعاون المشترك لتعزيز العلاقات النقابية الأخوية بين الاتحادين بما يخدم مسيرة عملهما في مختلف المجالات . وعلى أهمية التواصل والعمل مستقبلاً لتطوير العلاقة الأخوية بين الاتحادين وشعبي العراق والبحرين . وقدم وفد الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق الشكر والتقدير للأخوة الأعزاء في الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين لحسن الاستقبال والضيافة والنتائج القيمة لهذه الزيارة 




 

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بدعوة من الاتحاد الحر لنقابات العمال في البحرين وفد من الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق يزور البحرين Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى