مقالات العام

السوداني : ندعم العمل النقابي الحر بعيداً عن أي ضغط أو تدخلات خارجية

قال المهندس محمد شياع السوداني : وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن العمال هم مشاريع تضحية على مر التاريخ . وان العمل النقابي الحر المستقل يجب ان يكون بعيداً عن أي ضغط أو تدخلات خارجية . وأكد السوداني خلال استقباله وفداً من اتحاد نقابات العمال في 8 / 11 / 2014 ، ان الوزارة لا تريد التدخل بعمل النقابات والاتحادات بقدر ما تحاول التنسيق وتوفير الدعم والعمل لضمان حقوق الطبقة العمالية ، مبيناً أن مسيرة العمل القادمة ستكون واضحة من خلال احترام خيارات هذه الشريحة .
وبين سيادته ان النهوض بواقع العمال يحتاج الى تعاون الجميع للوصول الى صيغة تفاهم مشتركة بين الاتحادات والنقابات لتقديم ما هو أفضل لشريحة العمال ، مؤكداً أن الوزارة توحد الحريات النقابية وستعمل في المرحلة المقبلة باتجاه انتخابات حرة نزيهة تعبر عن الواقع العمالي الفعلي .
من جانبه هنأ الوفد السيد الوزير لمناسبة تسلم مهام عمله الجديد متمنياً له الموفقية والنجاح في خدمة الشرائح الفقيرة من المجتمع .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ليوم 11 / 11 / 2014 خبراً عن لقاء السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية مع وفداً من الاتحاد العام لنقابات عمال العراق جاء فيه :
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: السوداني : ندعم العمل النقابي الحر بعيداً عن أي ضغط أو تدخلات خارجية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى