مقالات العام

اللجنة التنسيقية للعاملين في شركات وزارة الصناعة تلتقي اللجنة المالية في مجلس النواب

التقى صباح اليوم الثلاثاء 20 / 1 / 2015 عدد من أعضاء اللجنة التنسيقية لممثلي العاملين في وزارة الصناعة والمعادن باللجنة المالية في مجلس النواب لمناقشة واقع الشركات ومعاناة العاملين في عدم صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية وتردي وضع هذه الشركات نتيجة الإهمال الحكومي المتعمد للصناعة الوطنية العراقية .
لتقى وفد الشركات بالذوات النواب أعضاء اللجنة المالية فالح الساري وهيثم الجبوري وماجدة التميمي وكاظم الصيادي بالإضافة الى النائب جوزيف صليوه من كتلة الوركاء .
 

اكد الذوات النواب على احقية العاملين في شركات وزارة الصناعة والمعادن في نيل حقوقهم والمطالب التي تقدموا بها مؤكدين ان سياسة الحكومات التي تولت الحكم خلال العشر سنوات الماضية تريد تطبيق سياسة اقتصاد السوق ولا نريد صناعة وطنية وأنها في طريقها لتدمير هذه الصناعة بأعذار وحجج غير اقتصادية وغبر واضحة لما تريده . مما اضطر وفد الشركات الى المطالبة بوضع اعتبار للعاملين في الشركات الذين لن يتنازلوا عن حقوقهم المشروعة وأنهم سيستمرون في تظاهراتهم ونشاطاتهم المختلفة الى ان تقر الحكومة بحقوقهم المشروعة التي عبر عنها في المذكرة التي تم تقديمها الى اللجنة المالية .
وعلى هامش هذا اللقاء تم عقد مؤتمر صحفي في الدائرة الإعلامية لمجلس النواب بحضور النائب كاظم الصيادي وتم تلاوة المذكرة التي تم تقديمها الى اللجنة المالية .
هذا وسوف تستمر تظاهرات ونشاطات العاملين في شركات وزارة الصناعة والمعادن ومنها تظاهرة جماهيرية عامة يوم الاثنين 26 / 1 / 2015 .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اللجنة التنسيقية للعاملين في شركات وزارة الصناعة تلتقي اللجنة المالية في مجلس النواب Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى