مقالات العام

رئيس مجلس محافظة كركوك يلتقي إتحاد نقابات عمال محافظة كركوك



التقى يوم الخميس 17 / 12 رئيس اتحاد نقابات عمال كركوك عبد الرزاق سعيد وعضو المكتب يوسف خلف بالسيد ريبوار طالباني رئيس مجلس محافظة كركوك وعضوي مجلس المحافظة السيدة الماس فاضل والسيد جمال مولود .
 استقبل السيد رئيس المجلس الوفد الزائر ورحب به مثنياً على جهودهم المبذولة في سبيل الدفاع عن وحدة الطبقة العاملة ومصالحها وحقوقها                                 ..
تقدم رئيس الاتحاد بالشكر والتقدير للجهود التي يبذلها مجلس المحافظة من اجل خدمة أبناءها مشيراً إلى  ان الطبقة العاملة هي صمام الحياة ومن واجبنا الدفاع عنهم وتحقيق العيش الكريم لهم .
كما أشار رئيس الاتحاد  الى المذكرة المقدمة من قبله للمجلس والمتضمنة مطاليب تتعلق  بقطاع البلدي الخامس ، ومنها توفير مستحقات العمال لمدة شهرين وإرجاعهم الى عملهم والبالغ عددهم (87) عامل على اثر التعاقد مع شركة اجنبية بدلا من عمالنا ..
 بالإضافة إلى ايجاد حل سريع برصد أموال لازمة لصرف مستحقاتهم المطلوبة من ميزانية البترودولار ولتسير مستلزمات إدامة العمل لكل العمال الوقتين والعقود الذين تأخرت مستحقاتهم وضمان تطبيق تطبيق قانون العمل نصا وروحا وما يترتب من حقوق قانونية لهم و شمول كل هؤلاء العاملون بقانون الضمان الاجتماعي وإيجاد الآليات القانونية لمن أمضى سنوات في الخدمة واحتساب أيام الإضراب أيام عمل مستمر وعدم قطع أجورهم                               .
أكد السيد رئيس المجلس على الاهتمام بالمذكرة المقدمة وسوف يقوم بدراستها خلال الأسبوع المقبل كما أكد على ترحيبه وتقديره بوفد اتحاد نقابات عمال محافظة كركوك .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رئيس مجلس محافظة كركوك يلتقي إتحاد نقابات عمال محافظة كركوك Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى