مقالات العام

هددوا بقطع طريق بغداد - كربلاء ... تجدد تظاهرات موظفي "التصنيع العسكري" في المسيب

تظاهر للمرة الثانية في اقل من اسبوع، العشرات من موظفي "التصنيع العسكري" المنحل في قضاء المسيب بمحافظة بابل، احتجاجا على عدم تسلم رواتبهم المتأخرة ، مهددين بقطع طريق بغداد كربلاء اذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم، فيما اكد عضو في مجلس بابل انه سيرفع مطالب المتظاهرين الى الجهات العليا لاتخاذ الاجراءات اللازمة. وقال مصدر في محافظة بابل، إن "العشرات من موظفي (التصنيع العسكري) المنحل تظاهروا في قضاء المسيب شمالي محافظة بابل، احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم في تسلم رواتبهم المتأخرة". واضاف المصدر أن "المتظاهرين رفعوا شعارات بينها (نطالب الحكو?ة المركزية بعدم تجاهل مطالبنا وتسليم رواتب موظفي التصنيع العسكري)، (لاتحاربونا في رزقنا). من جانبه، اكد احد المتظاهرين ويدعى علي حسوني الجنابي، ان "ديوننا كثرت ولم نستطع الاستمرار في العيش الكريم الموعود من الحكومة"، مبينا ان "الحكومة لم تستجب لمطالبنا ونحن اصحاب عوائل ولدينا التزامات وبقينا محتارين الى اين نتجه وما مصيرنا". وفي سياق ذي صلة، هدد المتظاهر احمد علوان عيسى، بـ"قطع الطريق بين بغداد وكربلاء اذا لم تستجب الحكومة لمطالب المتظاهرين المشروعة"، مضيفاً " : لم نتسلم اي دينار من الحكومة خلال الاشهر الا?بعة الماضية". الى ذلك، قال عضو مجلس محافظة بابل ثامر ذيبان في تصريح صحفي، إن "جميع مطالب المتظاهرين قد دونت"، مشيرا الى "اننا سنقوم برفعها الى الجهات العليا لاتخاذ اللازم بذلك".
يذكر ان العشرات من موظفي "التصنيع العسكري" المنحل تظاهروا، الاحد (1 شباط 2015) في قضاء المسيب بمحافظة بابل احتجاجا على عدم تسلم رواتبهم المتاخرة منذ اربعة اشهر.

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: هددوا بقطع طريق بغداد - كربلاء ... تجدد تظاهرات موظفي "التصنيع العسكري" في المسيب Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى