مقالات العام

أمام أنظار وزير الدفاع ... منتسبو شركة القادسية العامة يطالبون برواتبهم ومستحقاتهم ... أميمة المختار



جدد منتسبي شركة القادسية العامة ، أحدى شركات التصنيع العسكري ، مطالبتهم وزارة الدفاع بصرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية التي لم تصرف لهم منذ أكثر من خمسة أشهر ولحد الان رغم الوعود التي يتلقونها من بعض المسؤولين وعدم مساواتهم بشركات التمويل الذاتي في وزارة الصناعة والمعادن التي صرفت بعض مستحقاتهم بقرارات مجلس الوزراء ووزارة المالية .
أن معاناة العاملين في عدم صرف مستحقاتهم المالية أدى إلى حرمانهم من أبسط حق في حياتهم ، الا وهو الراتب الشهري ، الذي يسددون المستحقات المعيشية من خلاله لعوائلهم التي اغلبها تتكون من ( 4 ــ 5 ) أشخاص ومتطلبات الحياة اليومية التي تتوزع ما بين الإيجار الشهري لدار السكن ، هذا إذا صبر عليهم أصحاب العقارات ، ومستلزمات المعيشية اليومي في ظل ارتفاع الأسعار المتزايد ونفقات الأبناء الطلبة في مختلف مراحل الدراسة .
السؤال موجه إلى وزارة الدفاع ومن يعنيه الامر .. ماذا تنتظرون من صبر هؤلاء العاملين الذين حرموا من ابسط حق لهم وهم يعملون في مؤسسة حكومية تمتنع عن منحهم هذا الحق المشروع بأعذار واهية ومن دون مبرر  قانوني ؟ .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: أمام أنظار وزير الدفاع ... منتسبو شركة القادسية العامة يطالبون برواتبهم ومستحقاتهم ... أميمة المختار Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى