مقالات العام

الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ينعى فقيده القائد النقابي جاسب عودة حسن


نعى الاتحاد العام لنقابات عمال العراق فقيده الراحل جاسب عودة حسن عضو مكتبه التنفيذي الأمين العام للاتحاد الذي وافاه الأجل صباح يوم الأربعاء 25 / 3 / 2015 أثر مرض ألم به مؤخراً.
لقد كان الفقيد الراحل مثالاً للنقابي العمالي المتفاني من أجل خدمة الطبقة العاملة العراقية وحركتها النقابية ومناضلاً من اجل الدفاع عن حقوق ومصالح شعبنا العراقي.وعضوا قياديا في الاتحاد العام منذ تأسيسه عام 2003 بعد سقوط النظام السابق.
أن وفاة الفقيد الراحل جاسب عودة حسن خسارة كبيرة للحركة النقابية العمالية العراقية والحركة الوطنية العراقية التي ناضل من اجل الدفاع عن حقوقها ومصالحها بروح وطنية ونقابية عالية.
والاتحاد العام لنقابات عمال العراق يتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وأهله وذويه ولعمال العراق وحركتهم النقابية وان يلهمهم الصبر والسلوان.
هذا وتلقى الاتحاد العام وعائلة الفقيد التعازي والمواساة من عدد من المنظمات العمالية العربية والدولية ومن الكوادر النقابية العمالية في مختلف المحافظات العراقية. وبعث السيد رجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب رسالة تعزية جاء فيها :
باسمي الخاص وباسم الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وكافة العاملين في الاتحاد وفي المعهد العربي للدراسات العمالية في دمشق ووكالة انباء العمال العرب في القاهرة، أتقدم باحر التعازي والمواساة للاتحاد العام لنقابات عمال العراق ولاسرة المغفور له بإذن الله تعالى القائد النقابي جاسب عودة حسن عضو المكتب التنفيذي الذي انتقل الى الرفيق الأعلى صباح اليوم. ندعو الله ان يتقبله القبول الحسن وان يرحمه رحمة واسعة ، وان يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون.
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ينعى فقيده القائد النقابي جاسب عودة حسن Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى