مقالات العام

.. اللجنة التنسيقية تواصل عقد اجتماعاتها ونشاطاتها

عقدت اللجنة التنسيقية  العليا لمنتسبي شركات وزارة الصناعة والمعادن اجتماعها الدوري يوم السبت الموافق  13/6/2015  بحضور ممثلي الشركات) القطنية، نصر، ذات الصواري، بدر، البطاريات، الاخاء، صلاح الدين، النهروان، ابن سينا، النعمان، التحدي، الميكانيكية، الكرامة، الالبان، ادوية نينوى، ابن الوليد، الرشيد، الجلدية، الكهربائية، المنصور، الاتحاد العام لنقابات العمال) وقد ناقشت اللجنة أموراً عدة منها:
1 ــ حضر السيد رائد عبدعلي مسؤول شعبة رواتب شركة النهروان بتكليف من السيد مدير عام شركة النهروان وذلك لتوضيح الأمور بشأن ما نشر الأسبوع الماضي عن مستحقات رفع الغبن للحرفيين في شركة النهروان وقد أوضح ان الشركة أرسلت كتاب الى وزارة الصناعة لغرض مفاتحة وزارة المالية لصرف تلك المستحقات وتخويل السيد رائد عبد علي متابعة ذلك.
 
2 ــ  نوقش اعمام وزارة المالية بشأن تقليل الإعفاءات الضريبية على رواتب الموظفين في دوائر الدولة الذي سيؤدي الى زيادة كبيرة في الضريبة المفروضة على تلك الرواتب وستكون بصورة تصاعدية دون اعتبار لحالة الموظفين وان رواتبهم لا تتحمل أي استقطاعات إضافية لأنها بالأساس لا تكفيهم وستتخذ اللجنة التنسيقية الاجراء المناسب في حالة الإصرار على تطبيقه بالاتفاق مع باقي موظفي دوائر الدولة.
3 ــ  تم تشكيل اللجان الإعلامية والمالية والعلاقات والإدارية والبحوث والدراسات وستباشر هذه اللجان مهام عملها اعتبارا من الأسبوع القادم. كما وتم انتخاب السيد مضر عباس رئيسا اللجنة والسادة ستار خلف وحافظ الساعدي نائبين للرئيس بإجماع الحاضرين.
4 ــ نوقشت رواتب الشهر 12 وان اللجنة في وزارة المالية ستوقع بعد اكمال التدقيق الميداني للشهر 11. وستتم المتابعة من قبل اللجنة التنسيقية.

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: .. اللجنة التنسيقية تواصل عقد اجتماعاتها ونشاطاتها Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى