مقالات العام

مستشار رئيس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء مكتب النقابة العامة للعمال المتقاعدين

التقى يوم الاثنين الماضي، مستشار السيد رئيس الوزراء د. وليد الحلي وبحضور السادة د.مهدي العلاق مدير مكتب رئيس الوزراء و د احمد عبد الجليل رئيس هيئة التقاعد الوطنية وكاظم شمخي مستشار وزير العمل والشؤون الاجتماعية وفدا برئاسة السيد حسين علي هادي وعدد من أعضاء مكتب النقابة العامة للعمال المتقاعدين في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق بناء على توجيهات السيد رئيس الوزراء حيدر العبادي لمتابعة المذكرة التي تقدمت بها النقابة المتضمنة استعراض واقع ومعاناة العمال المتقاعدين والعمل على إيجاد حل عملي وشامل لهم.
وقدم حسين علي رئيس النقابة العامة استعراضاً لواقع المتقاعدين ولجملة من المقترحات التي تساهم في رفع الظلم والحيف الذي يعاني منه العمال المتقاعدون بتدني رواتبهم غير المجزية لخدمتهم التي افنوا عمرهم في خدمة بلدهم.
أكد د. وليد الحلي على حرص ودعم السيد رئيس الوزراء لمطالب العمال المتقاعدين ورفع الحيف الذي أصابهم طيلة عقود من الزمن وعلى ضرورة إنصافهم ورفع المستوى الاقتصادي والمعاشي للعمال المتقاعدين والعمل على قبول مقترحات النقابة في تعديل وزيادة رواتب العمال المتقاعدين ومساواتهم مع رواتب اقرانهم المتقاعدين كافة وشمولهم بقانون التقاعد رقم 9 لسنة 2014 وبنفس المزايا والحقوق الواردة فيه. والعمل على تعويضهم عما أصابهم من هضم لحقوقهم أسوة بشرائح المجتمع العراقي الأخرى.
في ختام اللقاء تقدم رئيس النقابة بالشكر والتقدير لرئيس الوزراء على اهتمامه بالمذكرة التي قدمت إليه ولأعضاء اللجنة الذين شاركوا في اللقاء على اهتمامهم ودعمهم للعمال المتقاعدين ونقابتهم الحريصة على ضمان حقوقهم ومصالحهم.


  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مستشار رئيس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء مكتب النقابة العامة للعمال المتقاعدين Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى