مقالات العام

د. شاكر كتاب يزور مقر الاتحاد العام لنقابات عمال العراق

زار الدكتور شاكر كتاب محجوب الأمين العام لحزب العمل الوطني الديمقراطي صباح يوم أمس الأول، مقر الاتحاد العام لنقابات عمال العراق والتقى برئيس الإتحاد السيد علي رحيم علي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وعدد من ممثلي النقابات العامة في الاتحاد.
وتناول اللقاء آخر مستجدات الواقع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي يمر به البلد والأوضاع العامة المتردية وخاصة ما يتعلق بالقضايا المطلبية للأزمات التي فرضت على أبناء شعبنا كأزمة الكهرباء وانعدام الخدمات العامة والأوضاع الأمنية ومواجهة عصابات داعش الإرهابية من قبل قواتنا المسلحة والحشد الشعبي وأبناء العشائر.
وتم التطرق إلى واقع المطالب العمالية للعاملين في مختلف قطاعات الإنتاج (السكك، الصناعة، الكهرباء، الإسكان) وغيرها، وحقهم المشروع في التعبير عنها بمختلف الوسائل السلمية المشروعة، وتأييد التظاهرات الجماهيرية في بغداد والمحافظات للتعبير عن موقفها من هذه الأزمات التي تعاني من عدم تقديم الحلول العملية لإنهاء المعاناة منها.
والتقى د. شاكر كتاب أعضاء اللجنة التنسيقية العليا لمنتسبي شركات وزارة الصناعة والمعادن في مقرها. وتم تقديم استعراض لعمل اللجنة ونشاطاتها في الدفاع عن حقوق ومصالح منتسبي شركات التمويل الذاتي ومطالبهم المشروعة في صرف مستحقاتهم المالية وإعادة تأهيل الشركات كافة كي تساهم بفاعلية في إعادة بناء الاقتصاد الوطني والصناعة والوطنية العراقية.
أكد د. شاكر كتاب دعمه ومساندته لمنتسبي الشركات ولجنتهم التنسيقية في مطالبها المشروعة.
وتم الاتفاق ما بين الاتحاد العام لنقابات عمال العراق وحزب العمل الوطني الديمقراطي واللجنة التنسيقية على مواصلة اللقاءات مستقبلاً والقيام بانشطة وفعاليات لدعم القضايا الوطنية والاجتماعية والاقتصادية لخدمة بلدنا وشعبنا.


  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: د. شاكر كتاب يزور مقر الاتحاد العام لنقابات عمال العراق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى