مقالات العام

مساهمة متميزة للمرأة العاملة العراقية في المؤتمر النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا




ألقت ظهر اليوم الأحد 13 / 9 الأخت علياء حسين ماهود عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال العراق محاضرة بأسم الإتحاد العام حول ) الحصارات والعقوبات والضغوط الاقتصادية أداة إرهابية وغير مشروعة ضد الشعوب لتكريس الهيمنة الامبريالية ) في المؤتمر التضامن مع عمال وشعب سوريا . وجاء في المحاضرة التي لاقت ترحيب وإعجاب الحضور التعريف بمخاطر الحصارات والعقوبات التي تتعرض لها الشعوب نتيجة الحروب الكارثية التي تفرض على شعوب المنطقة . وما يواجه العالم في نهاية هذه الألفية الثانية حالة خطيرة في ظل التطورات المتسارعة التي يعيشها من إشعال فتيل الحروب المحلية والإقليمية والتوترات السياسية وارتكاب الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان وهجوم رأس المال العالمي وانتشار العولمة وارتفاع ميزانيات اقتناء السلاح . وإن ما يحصل في العديد من البلدان منذ سنوات يشكل بحق إبادة جماعية للشعوب وحرمان لحق الحياة لمجموعات بشرية برمتها .
وتميزت كلمة الأخت علياء باهتمام الحضور من الوفود العربية والدولية والصحافة المتواجدة في المؤتمر حيث التقت بها صحيفة الوطن السورية وعدد من الوسائل الاعلامية الاخرى .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مساهمة متميزة للمرأة العاملة العراقية في المؤتمر النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى