مقالات العام

وزير العمل يلتقي وفد مؤسسة فريدريش إيبرت والمركز العراقي للثقافة العمالية

 
التقى الأستاذ محمد شياع السوداني وزير العمل والشؤون الاجتماعية صباح يوم السبت 3 / 10 / 2015 وفد ضم السيدة أنيا فيلر المديرة المقيمة لمؤسسة فريدريش الألمانية في عمان والسيد يوسف إبراهيم مدير برنامج العراق والذوات عدنان الصفار و علياء حسين ماهود ومنال إبراهيم من المركز العراقي للثقافة العمالية و د حبيب عبد الكريم ود احمد من من المنظمة الشبابية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا . وبحضور الأستاذ كاظم شمخي عامر مستشار وزارة العمل .
تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقة مع وزارة العمل والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني العراقي لتعزيز ودعم قانون الحماية الاجتماعية في العراق . ومشاركة مختلف شرائح المجتمع العراقي وخاصة الشباب وذو الاحتياجات الخاصة .
وأبدى السيد الوزير دعمه واستعداد الوزارة للعمل المشترك مع المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني . كما تمت مناقشة سبل تعزيز ودعم وزارة العمل للحركة النقابية العراقية وتعزيز دورها والحفاظ على استقلاليتها والتأكيد على أن عمال العراق هم من يختاروا ممثليهم ونقاباتهم .


.

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزير العمل يلتقي وفد مؤسسة فريدريش إيبرت والمركز العراقي للثقافة العمالية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى