مقالات العام

الإتحاد العام لنقابات عمال العراق يعرب عن أعتزازه وفخره بتحرير مدينة الرمادي



يعرب الإتحاد العام لنقابات عمال العراق عن اعتزازه وفخره بالانتصار الكبير الذي حققته القوات العسكرية والأمنية والعشائر والحشد الشعبي في مدينة الرمادي، ويشيد بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها قواتنا الباسلة بفصائلها وصنوفها كافة مسطرة انصع الصفحات في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي.
  أن هذا الانتصار الباهر يعزز ثقة شعبنا في قواته العسكرية ، ويقوي العزيمة من اجل تحقيق انتصارات جديدة، بما يقرب يوم الخلاص من عصابات داعش الإجرامية ، وندعو السلطات والقوى السياسية كافة إلى العمل الجدي لإعادة الحياة الطبيعية إلى المناطق المحررة  ،   وضمان سلامة المدنيين، ومسك الأرض المحررة  ، والعمل على ضمان عودة النازحين إلى مدنهم المحررة، ووضع خطط جدية لأعمار ما دمره الإرهاب
ويؤكد إتحادنا العام  أن دحر عصابات داعش في الرمادي في الوقت الذي يفتح فيه الطريق أمام الانطلاق إلى معارك جديدة لتحرير الموصل والفلوجة وبقية المدن المحتلة، فانه يؤكد القدرات الكبيرة والمعنويات العالية التي تمتلكها قواتنا المسلحة، ويعزز ثقة أبناء شعبنا في هذه القوات .
وبهذه المناسبة نعبر عن تقديرنا العالي  للتضحيات الجسام التي قدمتها قواتنا المسلحة من اجل الشعب والوطن، من شهداء أبرار ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى الأبطال .
 المكتب التنفيذي
للإتحاد العام لنقابات عمال العراق
28 / 12 / 2015



  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الإتحاد العام لنقابات عمال العراق يعرب عن أعتزازه وفخره بتحرير مدينة الرمادي Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى