مقالات العام

العشرات من العاملين بالاتصالات في بابل يعتصمون احتجاجا على قرارا إحالتهم للتقاعد



اعتصم العشرات من العاملين بالاتصالات في محافظة بابل، الثلاثاء 2 / 2 / 2016، للمطالبة بالتراجع عن قرار الحكومة بشأن احالة الموظفين الى التقاعد ممن امضوا 15 سنة في خدمتهم، فيما رفضوا قرار سحب الرخصة الرابعة من حزمة الجيل الرابع للهاتف النقال التي منحت الى الاتصالات .
وقال احد المتظاهرين ان موظفي الشركة نظموا اليوم، تظاهرة امام مبنى مديرية الاتصالات في حي نادر مركز مدينة الحلة ، للمطالبة بالتراجع عن قرار الحكومة بشأن احالة الموظفين على التقاعد ممن امضوا 15 سنة في خدمتهم .
واضاف المصدر ، أن المتظاهرين طالبوا أيضا، رئاسة الوزراء بالعدول عن قرار سحب الرخصة الرابعة من حزمة الجيل الرابع للهاتف النقال والتي سحبت من الاتصالات وتم منحها الى هيئة الاعلام والاتصالات، مشيرا الى انهم اعتبروا ان ذلك يسبب خسائر كبيرة للوزارة .
يذكر ان الرخصة الرابعة هي حزمة الجيل الرابع للهاتف النقال والتي منحت لوزارة الاتصالات للمزايدة مع شركات جديدة للنقال، لكن رئاسة الوزراء سحبتها واعطتها لهيئة الاعلام والاتصالات ما سبب خسائر كبيرة للوزارة
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: العشرات من العاملين بالاتصالات في بابل يعتصمون احتجاجا على قرارا إحالتهم للتقاعد Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى