مقالات العام

إجتماع موسع للهيئات الإدارية للنقابات العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ..

عقد صباح اليوم الثلاثاء 2016 / 2 / 9 اجتماعا موسعا للهيئات الإدارية والكوادر النقابية في النقابات العامة العاملة في بغداد ضمن الاتحاد العام لنقابات عمال العراق بحضور الذوات علي رحيم علي رئيس الاتحاد وهادي علي لفته وهاشم جونه عبد وعدنان الصفار وعلياء حسين ماهود ومحسن علي عفريت أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد





.
تناول الاجتماع آخر مستجدات العمل النقابي والتطورات المستجدة على ضوء صدور قانون العمل الجديد وإعداد مسودة قانون الحقوق والحريات النقابية . كما تناول الاجتماع العمل على تنشيط العمل النقابي بين صفوف النساء والشباب وزجهم في مختلف النشاطات والفعاليات والمؤتمرات وورش العمل الداخلية والخارجية لتعزيز قدراتهم .
كما ناقش المجتمعون سبب تعزيز العمل النقابي في مختلف قطاعات الإنتاج ( العام والخاص والمختلط ) والعمل على تشكيل اللجان النقابية وحث العمال على شمولهم بالتقاعد والضمان الاجتماعي والمشاركة في إعادة بناء الاقتصاد الوطني والتصدي لمحاولات انهاء القطاع العام دعم القطاع الوطني الخاص للمساهمة في حل الأزمات الاقتصادية التي يمر بها بلدنا .
وأكد المجتمعون على دعمهم لقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية والحشد الشعبي والعشاءر في تصديهم لفلول داعش الإرهابية والتهنئة الحارة لهم بانتصاراتهم الباهرة في الرمادي وصلاح الدين وغيرها من مناطق بلادنا ..
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: إجتماع موسع للهيئات الإدارية للنقابات العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق .. Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى