مقالات العام

الإتحاد العام لنقابات عمال العراق بهنىء الحزب الشيوعي العراقي بذكرى تأسيسه



 الرفيق المناضل حميد مجيد موسى المحترم
سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي
الرفاق الأعزاء أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي
الرفاق والرفيقات قيادة وكوادر وأعضاء الحزب الشيوعي العراقي المحترمون
يطيب لي باسمي وباسم زملائي في المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال العراق وبأسم الكوادر النقابية وعمال العراق أن ابعث إليكم بأحر تحياتنا وتهانينا الرفاقية لمناسبة الذكرى الثانية والثمانين لميلاد حزبكم المكافح الحزب الشيوعي العراقي، الذي شكل الطليعة المكافحة والمجرّبة للطبقة العاملة وسائر الشغيلة في عراقنا العزيز ، وكافح وقارع الظلم عبر ثمانية عقود مضت وما زال يلعب دورا بارزاً في الحركة الوطنية العراقية لبناء عراق ديمقراطي تعددي مستقل .
الرفاق  الأعزاء:   
انتهز هذه المناسبة للتعبير عن تقديرنا لدوركم في الوقوف إلى جانب طبقتنا العاملة العراقية من اجل المزيد من الانجازات  لضمان حقوق ومصالح عمال العراق وكل كادحي شعبنا وعلى طريق الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية .
ان بلادنا وهي تواجه اليوم أشرس حملة إرهابية ممثلة بتنظيمات داعش وجرائمها الوحشية بحاجة الى المزيد من التلاحم الوطني، وتعبئة جهود الجميع من المدافعين عن الدستور والمواطنة الحقه بعيداً عن كل أنواع المحصاصة المقيتة ومن أجل تشكيل حكومة وطنية كفوءة  قادرة على تجاوز الأزمات التي فرضت على شعبنا العراقي .  والقضاء على الوجه الثاني للإرهاب وهو الفساد بكل أشكاله من اجل الوصول إلى بناء الدولة المدنية دولة المؤسسات والمواطنة التي يستحقها شعبنا العراقي .
فألف مبروك بميلاد حزبكم  المجيد

علي رحيم علي
رئيس الإتحاد العام لنقابات
عمال العراق
31 / 3 / 2016
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الإتحاد العام لنقابات عمال العراق بهنىء الحزب الشيوعي العراقي بذكرى تأسيسه Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى