مقالات العام

الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يشارك في مؤتمر الحقوق والحريات النقابية في العراق



شارك الاتحاد العام لنقابات عمال العراق في المؤتمر الذي أفتتح اليوم حول " الحقوق والحريات النقابية في العراق نظمه مركز التضامن الدولي والمنتدى الاجتماعي العراقي ويستمر يومي 24 ــ 25 / أياَر / 2016 على قاعة غرناطة في فندق المنصور ميليا ببغداد .












أفتتح المؤتمر الأستاذ كاظم شمخي عامر المستشار في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وبحضور السادة د . عبد الكريم الجنابي وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية و د . دهام العزاوي مسؤول ملف العمل في المفوضية العليا لحقوق الإنسان و عبد العزيز عبد نور عضو لجنة العمل والشؤون الاجتماعية البرلمانية وعباس الشريفي مستشار لجنة مؤسسات المجتمع المدني في مجلس النواب وهاشمية محسن ممثل الاتحاد الدولي للصناعات الذين القوا كلمات بالمناسبة أشادوا بالمؤتمر والحركة النقابية العمالية العراقية في خطوتها هذه لبناء علاقات نقابية مهنية من أجل الإسراع في إصدار قانون " الحقوق والحريات النقابية في العراق " الموجود كمشروع قانون في مجلس النواب العراقي .
هذا والقى السادة رؤساء الاتحادات المشاركة في المؤتمر علي رحيم علي ، فلاح علوان ، سعيد نعمة ، حسن جمعة وعلي مشيل وفريدون بايز عبد الحميد كلمات بالمناسبة مؤكدين حرصهم على إنجاح المؤتمر وأهدافه وان يحقق ما تصبوا اليه الحركة النقابية العمالية في نيل حقوقها وضمان مصالحها ومساهمتها الفاعلة في بناء العراق واقتصاده الوطني . فيما القى السيد وسام جاسب عودة كلمة مركز التضامن العمالي الدولي .
وشارك من الاتحادات العمالية ، اتحاد المجالس والنقابات العمالية ن الاتحاد العام لنقابات العاملين في العراق ، الاتحاد العام لنقابات عمال كردستان ،  اتحاد نقابات النفط ، نقابة ذوي المهن الهندسية / اللجنة التنسيقية لمنتسبي شركات وزارة الصناعة ، منتدى بغداد الاقتصادي وعدد من النقابيين والمهنيين يمثلون النقابات العامة في بغداد والاتحادات المحلية في المحافظات .   
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يشارك في مؤتمر الحقوق والحريات النقابية في العراق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى