مقالات العام

الوكيل الاقدم لوزارة العمل يلتقي وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق

بدعوة من الأستاذ فالح هادي العامري الوكيل الأقدم لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية التقى ظهر اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2016 بوفد من الإتحاد العام لنقابات عمال العراق برئاسة السيد علي رحيم علي لمناقشة آخر المستجدات على الساحة النقابية العمالية العراقية والجهود التي تبذلها وزارة العمل من أجل وحدة الحركة النقابية والعمل على ضمان حقوق ومصالح عمال العراق في مختلف قطاعات الإنتاج .
وأشاد السيد الوكيل الأقدم بجهود وعمل الاتحاد العام خلال هذه الفترة والتعاون المشترك في العديد من النشاطات المشتركة وعلى أهمية التواصل ومشاركة نقابيي الاتحاد العام في أنشطة وفعاليات الوزارة كونها تخدم عمال بلادنا . وأبدى استعداده لبذل كافة الجهود للعمل على وحدة الحركة النقابية بروح مهنية ديمقراطية .




قدم السيد علي رحيم علي الشكر والتقدير لمبادرة السيد الوكيل الأقدم على هذه الدعوة والاستعداد للعمل والتعاون المشترك من اجل خدمة الطبقة العاملة العراقية ومشاركتها في إعادة بناء عراقنا بعدما  تعرض إلى معوقات ومصاعب وهجمة إرهابية حاولت النيل من شعبنا ووحدته وأرضه واستقلاله . وأشار السيد رئيس الاتحاد إلى الصعوبات التي تعترض وحدة الحركة النقابية وسبل مواجهتها واستعداد الاتحاد العام للتعاون والمساهمة في أي خطوة صحيحة وسليمة لوحدة الحركة النقابية العراقية وعلى اﻻبتعاد عن الممارسات الغير مهنية من قبل بعض النقابيين في الطعن والتشهير بالتنظيم النقابي .
وقدم السيد هادي علي لفته نائب رئيس الاتحاد عرضا عن المحاولات السابقة التي بذلت من أجل وحدة الحركة النقابية وموقف الاتحاد العام منها . ومثمناً مبادرة السيد الوكيل الأقدم في هذا الاتجاه . واتفق في اللقاء على عدة خطوات للمساهمة في دعم الحركة النقابية العمالية وتعزيز دورها ومساهمتها في أنشطة وفعاليات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .
ومثل وفد الاتحاد العام الذوات كلاً من علي رحيم علي وهادي علي لفته وعدنان الصفار وهاشم جونه عبد واسماعيل خليل وعلياء حسين ومحسن علي عفريت .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الوكيل الاقدم لوزارة العمل يلتقي وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى