مقالات العام

المركز العراقي للثقافة العمالية ينظم ورشة عمل حول " آفاق ومستقبل الحركة النقابية في العراق "













أفتتح يوم السبت 16 / تموز / 2016 اليوم الأول من ورشة العمل التي ينظمها المركز العراقي للثقافة العمالية بالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية على قاعة " دجلة " في فندق بغداد . بحضور الأستاذ علي الشاوي مدير العلاقات العربية والدولية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ممثلاً عن الأستاذ محمد شياع السوداني وزير العمل . وعدد من ممثلي الاتحادات والمنظمات العمالية والنقابات المهنية ومنظمات المجتمع المهني والكوادر النقابية .
أفتتحت الورشة بالوقوف دقيقة حداد وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن والشعب وشهداء التفجيرات الإرهابية في بغداد ومختلف مناطق العراق .
القى السيد هادي علي لفته كلمة المركز الثقافي العمالي مرحبا بالمشاركين في الورشة وموضحاً أهمية الورشة وتعاون مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية في تعزيز قدرات الكوادر النقابية والمهنية . فيما القيت كلمات من قبل  الأستاذ علي الشاوي كلمة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والأستاذ باسم جميل نائب رئيس منتدى بغداد الاقتصادي والأستاذ سعيد نعمة رئيس الاتحاد العام لنقابات العاملين في العراق والأستاذ وسام جاسب مدير مشروع العراق في مركز التضامن العمالي الدولي .
تضمن برنامج الورشة في يومها الأول تقديم أوراق عمل حول ( مستقبل العمل النقابي في العراق  ) للأستاذ كاظم شمخي عامر  القاها نيابة الأستاذ حبيب الأسدي و ( دور الشباب داخل الاتحادات العمالية ) للأستاذ عصام غانم  ــ الاتحاد العام لنقابات العاملين في العراق . وجرى تقديم مداخلات ومناقشات حول مضامين ورقتي العمل من الذوات المشاركين في الورشة .


  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المركز العراقي للثقافة العمالية ينظم ورشة عمل حول " آفاق ومستقبل الحركة النقابية في العراق " Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى