مقالات العام

الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يشارك في دورة تدريبية لمنظمة العمل الدولية



شاركت الأخت منال جليل عضو الهيئة الادارية لنقابة عمال الزراعة والمواد الغذائية في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق في الدورة التدريبية الإقليمية للدول العربية حول سياسات العمل والسياسات الاقتصادية للعمل اللائق  التي نظمتها منظمة العمل الدولية في العاصمة الاردنية عمان للفترة 16 ــ 20 / تشرين الأول / 2017 .



تضمن جدول عمل الدورة مواضيع مختلف منها : التشغيل في العالم والآفاق الاجتماعية قدمها الخبير الاقتصادي نارن براساد /  معايير العمل الدولية قدمها الخبير من منظمة العمل الدولية تورستون شاكيل  / الحوار الاجتماعي والشراكة الثلاثية للمستشار مصطفى سعيد والأخصائية لمى عويجان / فرص العمل والمهارات في الظروف الهشه للخبير باتريك دارو  / سياسات عمل فعالة للحد من الفقر وخلق وظائف أفضل بما في ذلك للشباب والنساء للأخصائي في ئؤون العمل  طارق حق / الحماية الاجتماعية وبرامج الحماية الاجتماعية تقديم الخبيرة اورسولا كولكه / سياسات الهجرة ومنظمة العمل الدولية / معايير العمل اللائق وأهداف التنمية المستدامة للخبير الاقتصادي نارن براساد .
ويذكر أن الهدف الأساسي من الدورة هو المساعدة في تعزيز قدرة المسؤولين الحكوميين في الوزارات المعنية  ( عمل، شؤون اجتماعية .. إلخ(   وممثلي منظمات العمال وأصحاب العمل في ثمان من الدول العربية على المساهمة في صياغة سياسات العمل والسياسات الاجتماعية   .
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يشارك في دورة تدريبية لمنظمة العمل الدولية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى