مقالات العام

ورشة العمل حول " الشراكة بين القطاع العام والخاص وتحول الشركات العامة إلى شركات مساهمة "

شارك الاتحاد العام لنقابات عمال العراق اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018 في أعمال ورشة العمل حول " الشراكة بين القطاع العام والخاص وتحول الشركات العامة إلى شركات مساهمة " نظمها منتدى بغداد الاقتصادي بالمشاركة مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء .
ابتدأت الورشة بكلمة ممثل لأمانة العامة لمجلس الوزراء وكلمة للأستاذ فارس آل سلمان رئيس منتدى بغداد الاقتصادي .







تضمن جدول أعمال الورشة تقديم أوراق عمل من الذوات د . عبد الحسين العنبكي حول عقود المشاركة في العراق .. إلى أين . ويارا سالم الممثل الخاص لبعثة منظمة البنك الدولي في العراق حول الشراكة بين القطاع العام والخاص وتحول الشركات العامة إلى شركات مساهمة . ومنهجية الوكالة في تطوير استراتيجية الشراكة بين القاعين العام والخاص للسيد مايكل نيرباس . وشراكة القطاع الخاص للعام : الخيار الستراتيجي بالمرحلة الحالية للدكتور كمال البصري . والإطار القانوني لتحول الشركات العامة إلى شركات مساهمة للسيد عماد القصاب . و آفاق ومححدات المشاركة والتحول إلى شركات مساهمة للدكتور يعقوب شونيا .
بعد ذلك عرض قصص نجاح وهواجس عملية الشراكة . قدم السيد عدنان الصفار عرضاً عن هواجس العاملين إزاء عملية الشراكة . والفرصة المحتملة للسيدة رلى فالح علي الصالح وتجربة القطاع المختلط للسيد رافع العريبي .
بعد ذلك جرى تقديم مداخلات واستفسارات ومناقشات عامة حول موضوع الورشة . أدار الورشة الاستاذ عامر الجواهري ومثل الاتحاد العام لنقابات عمال العراق كلا من عضوي المكتب التنفيذي عدنان الصفار وعلياء حسين ماهود .

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ورشة العمل حول " الشراكة بين القطاع العام والخاص وتحول الشركات العامة إلى شركات مساهمة " Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى