مقالات العام

ما ضاع حق وراءه مطالب ..... وزارة العمل تؤكد أنها تقف موقف محايد من جميع الاتحادات النقابية العمالية

ما ضاع حق وراءه مطالب .....

وزارة العمل تؤكد أنها تقف موقف محايد من جميع الاتحادات النقابية العمالية
رداً على الشكوى التي تقدم بها الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ، أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بموجب كتابها المرقم 3866 في 25 / 2 / 2018 وبتوقيع الأستاذ محمد شياع السوداني وزير العمل على أنها " تقف موقف محايد من جميع الاتحادات ولديها تعاون مع كافة التشكيلات النقابية وكذلك هي المسؤولة عن تنفيذ قانون العمل رقم 37 لسنة 2015 الذي جاء في مواده الإشارة إلى التعددية والإتحاد الأكثر تمثيلاً " كما أكدت الوزارة على أنها " ملتزمة بمضمون الاتفاقية الدولية ( 87 ) لسنة 1948 الخاصة بالحرية النقابية وحق التنظيم النقابي " .
وأكدت الوزارة " على أهمية الحركة النقابية تسعى وزارتنا بالتعاون مع الاتحاد الأكثر تمثيلاً والاتحادات والنقابات العمالية الأخرى إلى إعداد مشروع قانون الحريات النقابية الذي يمثل طموح الطبقة العاملة في العراق " .
ألف مبروك لاتحادنا العام بقيادته وكوادره النقابية وكل أعضاءه وأصدقاءهم وإلى الحركة النقابية العمالية العراقية الديمقراطية المستقلة  بمراكزها كافة هذا الإنجاز الكبير . وإلى مزيد من النجاحات ..
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ما ضاع حق وراءه مطالب ..... وزارة العمل تؤكد أنها تقف موقف محايد من جميع الاتحادات النقابية العمالية Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى