مقالات العام

ألف مبروك .. نجاح كبير لمؤتمر النقابة العامة للعاملين في قطاع الصناعة والمعادن

ألف مبروك ..







نجاح كبير لمؤتمر النقابة العامة للعاملين في قطاع الصناعة والمعادن
عقد صباح اليوم الأربعاء 21 / 3 / 2018 المؤتمر الأول للنقابة العامة للعاملين في قطاع الصناعة والمعادن وانضمامهم إلى الاتحاد العام لنقابات عمال العراق .
كان المؤتمر عرساً عمالياً أنتخابياً لمنتسبي شركات وزارة الصناعة والمعادن بحضور مكثف من قبل اللجان النقابية التي شكلت في ( 16 ) شركة عامة من بغداد وعدد من المحافظات ستشكل بداية لضم بقية الشركات العامة . وتمثل هذه النقابة عملية تحول حقيقية لوضع القانون ( 87 ) لسنة 2017 حيز التنفيذ بشمول قطاعات الإنتاج كافة . هذا الانجاز الكبير يحقق للعاملين أملهم بحق التنظيم النقابي والانتماء اليه طواعية وحسب رغبة العاملين بعيداً عن القانون الجائر رقم ( 52 ) لسنة 1987 الذي أصبح في حكم المنتهي .
هنيأ للعاملين في شركات وزارة الصناعة والمعادن بنقابتهم الجديدة وهيئتها الإدارية المنتخبة ديمقراطياً والتأييد المطلق من الاتحاد العام لنقابات عمال العراق لهذا الانجاز الجرىء والشجاع . وستضاف قوتهم إلى قوة الحركة النقابية العمالية العراقية رغم كل التحديات والصعوبات ومن أجل مستقبل واعد .

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ألف مبروك .. نجاح كبير لمؤتمر النقابة العامة للعاملين في قطاع الصناعة والمعادن Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى