مقالات العام

بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ..... حول جرائم الكيان الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني


بيان صادر عن
الاتحاد العام لنقابات عمال العراق
حول جرائم الكيان الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني
يا عمالنا البواسل  
ارتكبت عصابات الكيان الصهيوني مؤخراً  جريمة جديدة بحق شعبنا الفلسطيني باستخدامها آليتها العسكرية الإجرامية والاعتداء السافر عليهم والذي أدى إلى استشهاد العشرات وجرح المئات من أبناء غزة في مجزرة إسرائيلية جديدة أثناء قيامهم بمسيرات سلمية فلسطينية على حدود غزة، منددة بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.
أن الاتحاد العام لنقابات عمال العراق إذ يستنكر ويدين هذه المجزرة الصهيونية ضد أبناء شعبنا العربي الفلسطيني ليجدد تضامنه الكامل مع عمال وشعب فلسطين في كفاحه البطولي من أجل حقوقه المشروعة على أرض وطنه وحقه في إقامة دولته الوطنية المستقلة و .عاصمتها القدس الشريف ، عاصمة أبدية لفلسطين . ويطالب الجامعة العربية والدول العربية كافة بالموقف الجاد والتحرك على المستويات كافة من أجل وقف هذه المجازر الدموية الصهيونية ومنع تكرارها ، وبتدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة والانتهاكات التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا البطل  في قطاع غزة.
المجد والخلود لشهداء فلسطين
عاشت فلسطين حرة عربية
المكتب التنفيذي
للاتحاد العام لنقابات عمال العراق
14 / 5 / 2018
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ..... حول جرائم الكيان الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى