مقالات العام

نشاطات مهمة للعلاقات الدولية في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق









التقت السيدة كوريا رياح مممثلة عن العلاقات الخارجية في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يومي 3 و4 / 7 / 2018 احدى اكبر النقابات البريطانية ( unite )اثناء عقد مؤتمرها السنوي في لندن ، والتقت السيد )  saimon) رئيس النقابة الذي ابدى استعداده للتعاون مع اتحادنا العام وتقديم الدعم لتطوير الحركة النقابية في العراق .
كما التقت بالسيد أوين تيودور مسؤول العلاقات الدولية في مؤتمر النقابات البريطاني (TUC) الذي أشاد بالعلاقات التاريخية مع الحركة النقابية العمالية العراقية عبر تاريخها وتضامنها معها . وأبدى رغبتهم في إستمرار العلاقة وتوطيدها . وأكد على أمكانية تقديم الدعم للاتحاد العام مستقبلاً في مختلف المجالات الممكنة .
والتقت السيدة كوريا برئيس مؤتمر النقابات البريطاني السيد ( فرانسيس أو جرادي ) ونائبه السيد  Paul niwkالذين رحبا كثيرا بحضورها ‘لى لندن ومشاركتها النشاطات النقابية وأفسج لها المجال في تقديم مداخلة عن الحركة النقابية العراقية ودور النساء العراقيات في هذه المرحلة التي يمر بها بلدنا .
كما تم اللقاءمع ممثلتي منظمة (GUF  ) ومنظمة ( Industiall  ) المسؤولة عن عن الدعم للمشاريع الخاصة بتطوير قدرات النساء العاملات . وجرى لقاء مع صحفيين من جريدة المورنك ستار البريطانية . وستتواصل الزيارة خلال الايام القادمة بعقد عدد من اللقاءات والقيام بنشاطات للتعريف بالاتحاد العام ودوره ومكانتة في الحركة النقابية العمالية العراقية .
تاتي زيارة السيدة كوريا رياح ( أم فرات ) إلى لندن ممثلة عن العلاقات الدولية في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق تواصلاً مع تطوير العلاقات مع الاتحادات الدولية وتعزيزها بما يخدم مسيرة الحركة النقابية وعمال العراق .  
 






 

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: نشاطات مهمة للعلاقات الدولية في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى