مقالات العام

وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يزور تونس الشقيقة بدعوة من الاتحاد العام التونسي للشغل



يتوجه يوم الأحد 16 / 9 / 2018 وفد الاتحاد العام لنقابات عمّال العراق برئاسة الأخ علي رحيم علي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ويضم ( 16 ) نقابياً لزيارة تونس الشقيقة  من 16 إلى 20  أيلول /سبتمبر 2018  بدعوة من الأخ نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحادالعام التونسي للشغل لغرض تدارس الفرص المتاحة لمزيد من توطيد العلاقات بين الاتحادين الشقيقين خدمة لأهدافنا الاستراتيجية المشتركة.
وستكون هذه الزيارة مناسبة لإرساء تعاون على المدى المتوسّط والبعيد حول المجالات ذات الاهتمام المشترك وأن تتوج الزيارة بتوقيع مذكّرة تفاهم ثنائية في علاقة بالمجالات التالية المقترحة:
·         التدريب النقابي وبناء القدرات.
·         المرأة والشباب العامل.
·         الاعلام والاتصال.
·         الحوار الاجتماعي.


·         الحقّ النقابي.
·         المفاوضات الجماعية.
  ويتضمن برنامج الزيارة اجتماعات مشتركة لتعزيز سبل التعاون المشترك بمختلف المجالات وحول التحديات التي تواجه الحركة النقابية العربية ، ولقاء وزير الشؤون الاجتماعية  ، زيارة للمعالم الأثرية بالضاحية الشمالية في العاصمة تونس ، زيارة متحف باردو للاطلاع على ميدالية جائزة نوبل للسلام ، إقامة مائدة مستديرة حول دور النقابات في التصدي للإرهاب . وتوقيع ‘تفاق التعاون بين الاتحاد العام لنقابات عمال العراق والاتحاد العام التونسي للشغل .

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يزور تونس الشقيقة بدعوة من الاتحاد العام التونسي للشغل Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى