مقالات العام

في اليوم الأول لزيارته .. وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يلتقي قيادة الاتحاد العام التونسي للشغل في جلسة عمل







عقد اليوم الأثنين  17 / 9 / 2018 وفد الاتحاد العام لنقابات عمّال العراق برئاسة الأخ علي رحيم علي رئيس الاتحاد والوفد المرافق له الذي يضم ( 16 ) نقابياً  جلسة العمل  الأولى مع قيادة  الاتحاد العام التونسي للشغل الذي ضم في عضويته الذوات أعضاء المكتب التنفيذي والامناء المساعدين للأمين العام للاتحاد الشقيق  لغرض تدارس الفرص المتاحة لمزيد من توطيد العلاقات بين الاتحادين الشقيقين خدمة لأهدافنا الاستراتيجية المشتركة.
 وقدم الأخ كمال سعد والأخت نعيمة الهمامي  نائبا الأمين العام للاتحاد التونسي عرضاً مفصلاً عن اتحاده ودوره التاريخي في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنظيمية .. فيما قدم الأخ علي رحيم علي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق والأخ عدنان الصفارعرضاً عن آخر مستجدات الوضع النقابي والظروف التي يمر بلدنا وعرضاً عن طبيعة عمل ودور اتحادنا العام ، فيما قدم سبعة من اعذاء الوفد التونسي مداخلات قيمة تتعلق بالقضايا المهمة  منها : الحوار الاجتماعي في العراق وتونس ، حول التحديات التي تواجهها الحركة النقابية العربية وعدد من القضايا المشتركة بين الاتحادين .
وسيواصل وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق مشاوراته ولقاءات مع القادة النقابيين والمسؤولين في الحكومة التونسية من أجل المزيد من توطيد العلاقات الأخوية والأستفادة من الخبرة والتجارب بما يعزز العلاقة بين الشعبيين والاتحادين الشقيقيين  .








 
  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: في اليوم الأول لزيارته .. وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق يلتقي قيادة الاتحاد العام التونسي للشغل في جلسة عمل Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى