مقالات العام

مؤتمر انتخابي تأسيسي للنقابة العامة للعاملين في وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة



  بأشراف اللجنة المشرفة على الانتخابات في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق عقد يوم السبت 29 / 9 / 2018  وبحضور اعلامي وقانوني تم عقد المؤتمر الانتخابي التأسيسي للنقابة العامة للعاملين في وزارة الأعمار والاسكان والبلديات العامة. وبحضور ممثلي النقابات الفرعية في  محافظات بغداد ونينوى وديالى والديوانية والنجف الاشرف وذي قار وميسان والبصرة. عقد المؤتمر الانتخابي في بغداد /الكرادة /قاعة نازك الملائكة  . فاز بعضوية الهيئة الادارية كلاً من الذوات : مشرف كاظم صالح رئيساً ، حيدر عبد الهادي مزعل نائباً  ، محمد أسعد موسى أميناً مالياً ،  احمد أوات ، نادية عيسى عبد ، علي كريم محمد ، محمد محمود عبد الله ،محمد جاسم عبد السادة / أعضاء .
 ضمت اللجنة المشرفة على الانتخابات كلاً من الذوات : تحسين نديم الساعدي و انتصار جبار عضوي المكتب التنفيذي واكرم فاضل التميمي رئيس النقابة العامة لعمال الخدمات   وعدي الخزاعي رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج  و المحامي الاستاذ علي المشاور القانوني للاتحاد والمحامية أمل حسين  .
يأتي تشكيل النقابة العامة للعاملين في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة  تواصلاً مع برنامج الاتحابأشراف اللجنة المشرفة على الانتخابات في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق   في توسيع مشاركة مؤسسات القطاع العام بأعتباره يضم القوى العاملة الفاعلة ولدورهم الفاعل في عملية التنمية والإعمار ولضمان حقوق ومصالح العاملين في هذا القطاه المهم . هنياً للفائزين بالمواقع النقابية القيادية والى مزيد من النجاحات والتقدم .










  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مؤتمر انتخابي تأسيسي للنقابة العامة للعاملين في وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى