مقالات العام

لقاء مهم بين مستشار الأنشطة العمالية في منظمة العمل الدولية والاتحاد العام لنقابات عمال العراق

 


التقى اليوم الثلاثاء 29 / 1 / 2019 الأستاذ مصطفى سعيد مستشار الأنشطة العمالية في المكتب الاقليمي لمنظمة العمل الدولية للبلدان العربية ( بيروت ) بوفد من الاتحد العام لنقابات عمال العراق برئاسة السيد علي رحيم علي رئيس الاتحاد وعضوية عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد .
رحب السيسد علي رحيم بألاستاذ مصطفى وبزيارة وفد المنظمة الى بغداد ، وقدم الشكر والتقدير للمنظمة لدعوة اتحادنا العام الى هذا اللقاء المهم ، وقدم السيد رحيم التهنئة لوفد منظمة العمل الدولية بالذكرى المئوية لتأسيسها وللعاملين فيها وبشكل خاص الى العاملين في مكتب الأنشطة العمالية في المنظمة ( مكتبي جنيف و بيروت ) لدورهم المهم والكبير في دعم الحركة النقابية العمالية العراقية ولعمال العراق .
جرى بعد ذلك مناقشة تقرير عن مساهمة اتحادنا لتقرير منظمة العمل الدولية بعنوان "  التشخيص الوطني للعمل اللائق في العراق  " وجرت مناقشة مستفيضة لجميع أقسام التقرير من قبل أعضاء وفد الاتحاد وتقديم المقترحات والاراء حول ما جاء فيه من أجل الوصول إلى صيغة أفضل للتشخيص الوطني للعمل اللائق في العراق . وقدم الاتحاد العام مقترح للألولويات المطلوبة من البرامج لمنظمة العمل الدولية في العراق والتي نالت استحسان مستشار منظمة العمل الدولية .
في ختام اللقاء الذي استمر ثلاث ساعات تم الاتفاق على التواصل والمتابعة ما بين الاتحاد العام ومكتب الأنشطة العمالية في المكتب الاقليمي في بيروت لما فيه خير ومصلحة الحركة النقابية العمالية العراقية وعمال العراق .






  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: لقاء مهم بين مستشار الأنشطة العمالية في منظمة العمل الدولية والاتحاد العام لنقابات عمال العراق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى