مقالات العام

مشاركة الاتحاد العام لنقابات عمال العراق في اعمال مؤتمر المبادرة الدولية للتضامن



شارك الاتحاد العام لنقابات عمال العراق اليوم الخميس 31 / 1 / 2919 في اعمال مؤتمر المبادرة الدولية للتضامن مع المجتمع المدني العراقي الذي بدأ اعماله اليوم فيمقر جمعية المهندسين العراقية ببغداد .
قدم خلال اليوم الأول من اعمال المؤتمر جلسات مهمة تضمنت مناقشة السنوات العشر من تطور عمل المبادرة وتعزيز التضامن الدولي ، ونظرة عامة لتاريخ نشاط مبادرة التضامن ، وكيفية تطور المجتمع المدني العراقي خلال السنوات العشر الماضية ، تأسيس المنتدى الاجتماعي العراقي والمنتدة الكردستاني ، التضامن الدولي والحراك العمالي العراقي .ومواضيع أخرى تتعلق بعمل المبادرة وتاريخها . وجرت مناقشات غير قليلة حول مختلف محاور المؤتمر .
وقدم ممثل السيد عدنان الصفار ممثلاً عن الاتحاد العام لنقابات عمال العراق الذي يعتبر من المؤسسين لهذه المبادرة وللمنتدى الاجتماعي العراقي مداخلة حول أهمية التضامن الدولي مع الحراك العمالي العراقي والحركة النقابية العمالية العراقية الذي عبر عنه في مختلف الوسائل والنشاطات من المنظمات الدولية الصديقة .
وجرى على هامش اعمال المؤتمر لقاءاتمع عدد من ممثلي المنظمات الدولية المشاركة في اعمال المؤتمر وخاصة منظمة العمال الامريكيين المناهضين للحرب .





  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مشاركة الاتحاد العام لنقابات عمال العراق في اعمال مؤتمر المبادرة الدولية للتضامن Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى