مقالات العام

شاهر سعد أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، معزياً رئيس اتحاد نقابات عمال العراق علي رحيم بحادث استشهاد 100 من ركاب العبارة في الموصل


رام الله- معا- أبرق شاهر سعد أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، معزياً رئيس اتحاد نقابات عمال العراق علي رحيم بحادث استشهاد 100 من ركاب العبارة التي كانت تعبر نهر دجلة.
وأمام هذا الحدث قال سعد "لا يسعني إلا أن أشاطر باسمي وباسم الطبقة الفلسطينية العاملة، من خلال الاتحاد العام لعمال العراق الشعب العراقي الشقيق أحزانه بهذا المصاب المروع.
وتابع "رحم الله شهداء العراق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وألهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن لله تعالى ما أخذ وله ما أعطى، وكل شىء عنده بأجل مسمى، نسألك اللهم أن ترفع درجاتهم في المهديين، وأغفر لهم ولنا، وأجعل قبورهم روضات من رياض الجنة، بارك الله عز وجل في الباقين من أهله وآجرهم في فقيدهم".
وتجدر الإشارة إلى أن 100 مواطن عراقي لقوا مصرعهم إثر انقلاب عبارة سياحية، أغلبهم من النساء والأطفال، كانوا متوجهين إلى جزيرة أم الربيعين السياحية وسط نهر دجلة في منطقة الغابات في الموصل، ثاني أكبر مدن العراق شمال البلاد.

  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: شاهر سعد أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، معزياً رئيس اتحاد نقابات عمال العراق علي رحيم بحادث استشهاد 100 من ركاب العبارة في الموصل Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى