مقالات العام

أمانة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق تحتفي بيوم المرأة العالمي



 
حيَّيتهُنَّ بعيدِهنّة من بيضهِنَّ وسُودِهنّه
إنـّـا وكلُّ جهودنا للخير رهنُ جُهودِهنّه
وصمودُنا في النائباتِ مَرَدُّه لصمودهنّه




الجواهري الكبير
أمانة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق
تحتفي بيوم المرأة العالمي
بمناسبة يوم المرأة العالمي في الثامن من آذار المجيد أقامت صباح اليوم السبت 9 / 3 / 2019  أمانة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق أحتفالية بالمناسبة في مقر الاتحاد .
القى الأخ علي رحيم علي رئيس الاتحاد كلمة بالمناسبة أشاد فيها بدور المرأة العراقية وبشكل خاص المرأة العاملة ودورها في المجتمع العراقي ومساهمتها في إعادة بناءه .
والقت الأخت علياءحسين ماهود أمينة شؤون المرأة في الاتحاد كلمة بالمناسبة حيت فيها المرأة العراقية والعاملة وكل نساء العالم بهذه المناسبة التاريخية المهمة في حياة المجتمعات ودور النساء في مكافحة كل أشكال العنف والاستغلال ، وأشادت بمكانة المرأة العاملة العراقية ، حيث أثبتت المرأة نفسها بصورة مقنعة أن من أهم ضرورات التطوير الاجتماعي إسهام المرأة في الحياة العامة وعلى كافة المستويات . والى جانب الدور الاجتماعي للمرأة العاملة كمنتجة للثروات الوطنية .
بعد ذلك قدم الفنان علي الحافظ مجموعة من القطع الموسيقية والغنائية بالمناسبة وتم توزيع الحلويات والمرطبات ابتهاجاً بهذه المناسبة التاريخية .
مجداً للمرأة العراقية في عيدها المجيد
مجداً للمرأة العاملة في عيد الثامن من آذار المجيد






  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: أمانة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق تحتفي بيوم المرأة العالمي Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى