مقالات العام

رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي يلتقي وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق



أستقبل اليوم الأثنين 27 / 5 / 2019 السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي السيد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال العراق الاخ علي رحيم علي والأخوة أعضاء المكتب التنفيذي السادة هادي علي لفتة نائب رئيس الاتحاد العام ، ياسين طه المشهداني ، تحسين نديم نعم
ة ، حافظ ناشي حمدان
والسيد الأخ مشرق كاظم صالح .رئيس النقابة العامة للعاملين في قطاع الإسكان والإعمار والخدمات
وتم دراسة الواقع الاقتصادي والصناعي في مختلف القطاعات وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة العمل على زيادة الإنتاج وتحسين نوعية وتنمية ودعم القطاع الخاص والمختلط لأمتصاص البطالة واعتبارها قضية وطنية ملحة في هذه المراحل.
وتم الحديث حول ضرورة تحسين أوضاع المتعاقدين والاجراء اليوميين في القطاع العام. كما أكد على ضرورة مشاركة النقابات والاتحادات بأعتبارها شريك اجتماعي مهم لتطوير عملية الإنتاج.
وكذلك المشاكل والمعوقات لوزارات الكهرباء والصناعة والمعادن والأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة.
وقدم الأخ علي رحيم رئيس الاتحاد العام شرح تفصيلي عن واقع العمل والعمال ومساهمة التنظيم النقابي في تعميق الوعي والتأكيد على الحرص على الإنتاج ومتابعة شمول العمال بالضمان الاجتماعي ورفع المستوى المعاشي للمتقاعدين وزيادة رواتبهم التقاعدية.





  • تعليقات
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي يلتقي وفد الاتحاد العام لنقابات عمال العراق Rating: 5 Reviewed By: admin.gfiw
إلى الأعلى